مَنْ نحنُ؟

يُعتبر مركز "إنترناشونال أستاتيك" المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات التجميل وزراعة الشعر، حيث إن خبرته تمتدُّ لأكثر من 18 عامًا في خدمتكم، ولأنكم تثقون بنا أجرينا أكثر من 18000 عملية ناجحة في زراعة الشعر والعمليات التجميلية، ولذلك أصبحنا أفضل مركز تجميل وزراعة شعر على المستويين التركي والأوروبي.

يضم مركزنا أفضل وأمهر فريق أطباء وخبراء لزراعة الشعر والتجميل، حاصلين على أعلى الشهادات والدراسات الجامعية في هذه التخصصات من أفضل الجامعات على مستوى العالم، ولديهم خبرة كبيرة في إجراء العمليات وبنسبة نجاح عالية جدًّا، وتم تدريبهم في أهم المعاهد الفرنسية والأوروبية المتخصصة في عمليات التجميل وزراعة الشعر.

 

 كما أن كادر التمريض بالمركز متميز وذو كفاءة عالية, وتم تدريبهم على كافة المهام التي يحتاج إليها أطباء التجميل، وتم اختيارهم بعناية من خلال اختبارات أداء على أعلى مستوى، لضمان قيامهم بمهام التمريض بأفضل طريقة مُمكنة لراحة عملائنا.

 

"إنترناشونال أستاتيك" في خدمتكم لإجراء كافة العمليات التجميلية التي ترغبون بها، فنحن متخصصون في:

زراعة الرموش التجميلية:

للسيدات اللاتي يُعانين من ضعف الرموش، حيث يُمكن الآن الحصول على رموش قوية وكثيفة، فمن خلال أفضل طُرُق زراعة الشعر في "إنترناشونال أستاتيك"، يُمكنكِ زراعة رموش كثيفة وقوية من خلال أخذ عينة من مؤخرة الرأس وزرعها لتبدأ في النمو بشكل طبيعي.

زراعة شعر الحواجب:

كثيرًا ما نجد السيدات يلجأن لرسم الحواجب أو إزالتها ورسمها من جديد بشكل كثيف، وبألوانٍ قاتمةٍ، رغبةً في إضفاء مظهر جذَّاب للوجه، وذلك يكون بشكل خاص لدى السيدات اللاتي لديهن حواجب خفيفة وباهتة، ولأننا نرى أن واجبنا دائمًا هو إظهار وجهكِ بأفضل صورة مُمكنة، فقد خصصنا أطباء محترفين لزراعة شعر الحواجب، وتثبيته في أماكن مناسبة وفق أحدث الصيحات الحديثة.

عمليات التجميل:

ليس فقط اهتمامنا بزراعة الشعر، لكننا نطمح أيضًا لإهداء الجميع أفضل مظهر جذَّاب للوجه والجسم، ولذلك اعتمدنا أيضا في عمليات تجميل الأنف و شد البطن والأرداف و شفط الدهون بالأضافة لتكبير وتصغير الثدي على أفضل متخصصين في الجراحات التجميلية.

تكثيف شعر الشارب والذقن:

دائمًا ما يُريد الرجل الحصول على أفضل مظهر جذَّاب لجسمه ولوجهه، ولأن جاذبية الرجل تعتمد بنسبة كبيرة على الوجه وأكثر ما يزيد جاذبية الوجه في الوق الحالي هو كثافة الشارب والذقن، ومعنا سيتمكن أي شخص من الحصول على أفضل مظهر جذَّاب لوجهه من خلال عمليات تكثيف وتحديد الشارب والذقن، والحصول على الشكل الذي يُريده.

زراعة الشعر:

هذا المجال العتيق الذي يُعدُّ المجال الأقدم في عمليات زراعة الشعر، فمنذ قديم الزمان يُعاني الرجال والسيدات في حالات نادرة من تساقط الشعر أو الصلع، ولأن ثقة الرجل تزيد من ثقته بنفسه وهيئته، فإن كثيرًا من الرجال يلجأون لإجراء عمليات زراعة الشعر لتحسن مظهرهم الخارجي، ولأننا خبرة في عمليات زراعة الشعر فإن أكثر ما يُميِّزنا زراعة شعر الرأس، ولدينا نماذج كثيرة ناجحة جدًّا في هذا القسم.

ليس هذا فقط، ولكن يُمكن لأطبائنا مُعالجة أي تشوُّهات بالوجه والجسم، الناتجة عن التعرُّض للحوادث أو الاحتراق، أو غيره، وبنتائج تفوق التوقُّع، فمهمتنا هي رؤية أنفسكم بأفضل صورة تزيد ثقتكم وترفع معنوياتكم.

"إنترناشونال أستاتيك" هو خياركم الأفضل والأمثل للحصول على زراعة شعر ناجحة أو عملية تجميل ذات نتائج مضمونة وبأسعار منافسة, يُمكنكم الثقة بنا والاعتماد علينا، كما يُمكنكم التواصل مع قسم العلاقات العامة في المركز في أي وقت للحجز أو الاستعلام، كما يُمكنكم مراسلتنا عن طريق برنامج واتس آب وفايبر على  الرقم 00905317318080

هدفنا راحة عملائنا، ونسعد بخدمتكم.

إنترناشونال أستاتيك

فريق العمل

gökçen özkul

gökçen özkul

كوكشن أوزكول أخصائية زراعة الشعر في تركيا "شعر الرأس - شعر اللحية - شعر الحواجب - شعر الرموش" للرجال و للنساء عل...

E. Kadir öz

E. Kadir öz

قادر أوز أخصائي زراعة الشعر في تركيا "شعر الرأس - شعر اللحية - شعر الحواجب - شعر الرموش" للرجال و للنساء على حد ...

Dr. turker ozyiğit

Dr. turker ozyiğit

الدكتور توركر أوزيجيت أخصائي الجراحات التجميلية

Dr. Halil ibrahim Gökçek

Dr. Halil ibrahim Gökçek

الدكتورإبراهيم غوكشك أخصائي الجراحات التجميلية

الاتصال بنا

TÜRKİYE - İSTANBUL
00905317318080
00905308999700

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة